مقتل شخصين وجرح آخر فى شمال وجنوب دارفور ووفاة واصابة 45 شخصا فى حادث حركة جنوب الأبيض

قتل المزارع جمعة آدم محمد رمياً بالرصاص فيما أصيب أحمد… وفى منطقة كشلنقو غرب مدينة قريضة قتل… وفى جنوب مدينة الأبيض بشمال كردفان توفى وأصيب 45…

قتل المزارع جمعة آدم محمد رمياً بالرصاص فيما أصيب أحمد إسحق خريف بجروح بالغة  بمنطقة بركة سايرة بشمال دارفور يوم الاثنين، وذلك إثر إطلاق النار عليهم من قبل مليشيات حكومية. وقال شاهد لـ”راديو دبنقا” إن مليشيات حكومية فتحت النار على المزارعين عندما كانا يعملان فى مزرعة لهما ببركة سايرة وقتلوا جمعة فى الحال وأصابوا احمد بجروح بالغة، إذ نقل بعدها إلى سرف عمرة لتلقي العلاج وهو فى حالة خطرة.

وفى منطقة كشلنقو غرب مدينة قريضة بحنوب دارفور قتل المزارع إبراهيم يحيى عبدالله رميا بالرصاص على يد مليشيات مسلحة. وفى مصر تم انتشال أكثر من 180 جثة من المركب الذى غرق قبالة الأسكندرية قبل أكثر من أسبوع وكانت معظم الجثث التي انتشلت لأشخاص سودانيين.

وفى جنوب مدينة الأبيض بشمال كردفان توفى وأصيب 45 شخصا أمس الثلاثاء فى حادث حركة. وكشف شهود لـ”راديو دبنقا” عن اصطدام بص سياحى قادم من الفاشر إلى الخرطوم بجرار فى طريقه إلى كادقلى جنوب مدينة الأبيض، وقد أدى الحادث إلى وفاة شخصين وإصابة (43) آخرين، إصابة 16 منهم خطرة وقد تم تحويلهم إلى الخرطوم بينما أسعف الجرحى الآخرين  بمستشفى الأبيض. 

Welcome

Install
×