حرس الحدود يقتل مواطنا ويجرح اخرا وينهب في محلية مرشنق

قتل عبدالله محمد النور رميا بالرصاص وجرح عبدالله عبد الرحمن فى محلية مرشنق بجنوب دارفور فى هجوم شنته… وأن الفزع ألقى القبض على أحد الجناة يتبع إلى قوات حرس الحدود…

قتل عبدالله محمد النور رميا بالرصاص وجرح عبدالله عبد الرحمن فى محلية مرشنق بجنوب دارفور فى هجوم شنته مليشيات على قافة تجارية  يوم الثلاثاء. وقال شاهد لـ"راديو دبنقا" إن مليشيات يستلقون عربتين وآخرين على ظهور جمال فتحو النار عصر يوم الثلاثاء على قافلة تجارية مكونة من 11 عربة كانت فى طريق عودتها بعد التسوق فى منطقة كدنير إلى مرشنق. وقال الشاهد إن الهجوم أسفر عن مقتل عبدالله محمد النور فى الحال واصابوا عبدالله عبد الرحمن محمد بجروح بالغة. وكشف الشاهد عن أمر المسلحين جميع الركاب بالنزول تحت تهديد السلاح من العربات وطرحهم أرضا، ومن ثم قاموا بنهب اموال وموبايلات وممتلكات الركاب إلى جانب البضائع. وقدر الشاهد المنهوبات من الأموال والبضائع بالآلاف الجنيهات.
وفى ذات الموضوع قال الشاهد إن فزعا من الأهالى والشرطة والدفاع الشعبى خرج صباح أمس الأربعاء وتعقب الجناة، موضحا أن الفزع ألقى القبض على أحد الجناة يتبع إلى قوات حرس الحدود بحدى الفرقان. وقال الشاهد إن السلطات امرت قائد حرس الحدود فى منطقة جبرة يدعى عبدالله أزرق أبو حليو بتسليم باقى الجناة واسترداد المنهوبات.

Welcome

Install
×