مقتل مواطن وجرح (2) بخطورة ونهب بالفاشر وشرق الجبل

قتل أبو بكر على إبراهيم رميا بالرصاص بحي المعهد شرق مدينة الفاشر يوم الأربعاء وأصيب صهره… وأصيب المواطن خليل إبراهيم يعقوب بجراح صباح أمس الخميس بقرية دوبو…

قتل أبو بكر على إبراهيم رميا بالرصاص بحي المعهد شرق مدينة الفاشر يوم الأربعاء وأصيب صهره نور أحمد هارون بجروحط خطيرة إثر إلاق النار عليهما من قبل مليشيات مسلحة، إلى جانب نهب مبلغ مالى كبير منهما. وقال شاهد عيان لـ"راديو دبنقا" إن مسلحين يستقلان عربة بوكو حرام ( كيلك ) فتح أحدهما النار على أبو بكر ونور وهو مدير أعمال حليمة تبن القيادية في المؤتمر الوطني وعضو مجلس الولايات، وسيدة الأعمال بالفاشر، وذلك عندما كان فى طريق عودته ومعه صهره من بنك الخرطوم بالسوق الكبير بعد صرف مبلغ مالى كبير يخص سيدة الأعمال حليمة. وقد فتح المسلحون النار عليهما بالقرب من البورصة وقتلوا أبو بكر على إبراهيم فى الحال وأصابوا صهره نور أحمد هارون بجروح نقل على إثره إلى مستشفى الفاشر وهو فى حالة خطرة. ونهب المسلحان الأموال التى كان بحوزة القتيل.

وأصيب المواطن خليل إبراهيم يعقوب بجراح صباح أمس الخميس بقرية دوبو العمدة بشرق الجبل إثر إطلاق النار عليه من قبل الرعاة المسلحين إلى جانب نهب حصانة. وأفاد شهود من المنطقة لـ"راديو دبنقا" أن اثنين من الرعاة المسلحين علي ظهر جملين أطلق أحدهما النار صباح أمس الخميس على خليل إبراهيم وذلك عندما كان يعمل بكمين للفحم شمال قرية دوبو العمدة وأصاباه بكسر في رجله ومن ثم نهبا حصانة.

Welcome

Install
×