انقطاع خدمات الانترنت والموبايل منذ يوم الجمعة وسلطات كوستي تصادر الكارو

اشتكى مستخدمو خدمة انترنت والموبايلات التي تقدمها شركة زين للاتصالات من انقطاع الخدمة… واشتكى أصحاب الكارو بمدينة كوستى…

اشتكى أصحاب الكارو بمدينة كوستى بولاية النيل الابيض من الحملات التى تشنها السلطات عليهم خلال هذه الأيام وحجز الكارو ومصادرته، فى حالة عدم دفع صاحبها الرسوم التى فرضتها السلطات البالغ قدرها 150 جنيها. وقال أحد أصحاب الكاروهات لراديو دبنقا أن عملهم توقف جراء الحملات التى وصفها بالشرسة من قبل محلية كوستى ضدهم من أجل الحصول على الرسوم التراخيص السنوية. وطالب بوقف هذه الحملات وتخفيض الرسوم إلى النصف.
واشتكى مستخدمو خدمة انترنت والموبايلات التي تقدمها شركة زين للاتصالات من انقطاع الخدمة، منذ وقت مبكر من صباح أمس الجمعة. وأقر مصدر بخدمات المشتركين، بانقطاع خدمة انترنت الهواتف النقالة، وارجعت ذلك إلى خلل فني في الشبكة تسبب في انقطاع خدمة انترنت الهواتف النقالة، موضحا بأنه يجري العمل على إصلاحه.

وأعلنت ولاية شرق دارفور اكتمال استعداداتها الإدارية والفنية واللوجستية والأمنية لبداية انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية يوم الاثنين المقبل. وقال جلال الدين آدم حسن مدير إدارة المرحلة الثانوية بالولاية إن عدد الجالسين للامتحان 8 الاف و76 طالب وطالبة يمتحنون فى 50 مركزا.
 

Welcome

Install
×