مالك عقار يؤكد استقالة عبد العزيز الحلو وينفي اي تغيير في هياكل الحركة

أكدت الحركة الشعبية استقالة عبد العزيز الحلو من منصبه كنائب لرئيس الحركة وقال مالك… ونفي في بيان رسمي وجود أي تغيير في هياكل… ولا تزال أزمة المياه والكهرباء…

أكدت الحركة الشعبية استقالة عبد العزيز الحلو من منصبه كنائب لرئيس الحركة وقال مالك عقار رئيس الحركة الشعبية إن معلومة استقالة الحلو صحيحة وسيتم التعامل معها بما تستحقه من تعامل لائق ومناقشة كل القضايا التي وردت بها داخل أطر الحركة الشعبية وقيادتها وعلى رأسها المجلس القيادي، بما في ذلك أكبر القضايا التي طرحتها حول حق تقرير المصير لجبال النوبة. وكانت أنباء عن قرارات اتخذها مجلس تحرير جبال النوبة تم تداولها على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي بسحب ملف التفاوض من الأمين العام للحركة الشعبية، ياسر عرمان، وتشكيل وفد جديد، بعد أن رفض المجلس بالإجماع استقالة عبد العزيز الحلو.
لكن مالك عقار رئيس الحركة نفي في بيان رسمي وجود أي تغيير في هياكل الحركة الشعبية السياسية أو العسكرية بما في ذلك وفدها التفاوضي ومواقفها السياسية الرافضة للحوار الوطني. واتهم عقار جهات سماها الدوائر المشبوهة باستغلال الاستقالة التي دفع بها نائبه لتصفية حسابات مع الحركة الشعبية وقيادتها ومواقفها السياسية.

وفي خبر اخر لا تزال أزمة المياه والكهرباء وانعدام الرغيف مستمرة بمدينة كادقلي للأسبوع الثاني على التوالي. وقال مواطنون في كادقلي لراديو دبنقا إن الرغيف منعدم في المدينة مع استمرار انقطاع المياه والكهرباء مع وجود أزمة في البنزين. وأكدت ربة منزل في كادقلي لراديو دبنقا أن الأوضاع المعيشية بالمدينة صعبة للغاية. وتشهد أسواق كادقلي ارتفاعا كبيرا في أسعار السلع الأساسية في ظل غياب تمام للخدمات والرعاية والرقابة من الدولة.
 

Welcome

Install
×