القبض على أكثر من (50) تاجرا بالقضارف في حملة ضد بضائع منتهية الصلاحية

نفذت محلية القضارف، يوم الاثنين، حملة واسعة على محلات الكريمات ومستحضرات… وإن السلطات صادرت كذلك جميع بضائعهم رغم مطابقتها للمواصفات…

نفذت محلية القضارف، يوم الاثنين، حملة واسعة على محلات الكريمات ومستحضرات التجميل. وقال تجار لـ"راديو دبنقا" يوم أمس الثلاثاء إن السلطات ألقت القبض على أكثر من (50) من أصحاب المحلات وأدخلتهم الحراسات بعد أن فتحت بلاغات في مواجهتهم تتعلق بحيازة مواد مهربة. وقال التجار إن السلطات صادرت كذلك جميع بضائعهم رغم مطابقتها للمواصفات وطالبوا بإعادة البضائع المصادرة.
وفي ولاية كسلا جدّد مواطنو كسلا شكواهم من نقل سوق الخضر والفاكهة والجزارة إلى مكان بعيد من سوق المدينة. وقال مواطنون لـ"راديو دبنقا" إنهم يستقلون خطي مواصلات للوصول إلى السوق الجديد بما يكلفهم مبالغ طائلة. من جانبهم اشتكى التجار من الركود وصعف القوة الشرائية في السوق الجديد مشيرين إلى تراجع مبيعاتهم من اللحوم  من 90 كيلو إلى 13 كيلو يوميا. وأوضحوا أن الحكومة ألزمتهم بسداد 1100 جنيه قيمة إيجار المحلات خلال شهر ابريل القادم بالرغم من أن إيجارتهم القديمة كانت لا تتعدى 80 جنيها. وأشاروا  إلى عدم التزام المحلية بالاتفاقات التي تم بموجبها نقل السوق.

 

Welcome

Install
×