انقطاع الكهرباء يعطل العمل في المستشفيات ومؤسسات الدولة والحياة ويسبب ازمة مياة في كادفلي

تعيش مدينة كادقلي عاصمة ولاية جنوب كردفان في ظلام دامس بسبب الانقطاع… وأصيب نائب رئيس المجلس التشريعي بولاية جنوب كردفان بجروح بينما نجا رئيس المجلس السر…

تعيش مدينة كادقلي عاصمة ولاية جنوب كردفان في ظلام دامس بسبب الانقطاع المستمر للكهرباء ما أدى لتعطل الحياة في المستشفيات ومؤسسات الدولة الخدمية والعامة. ومع الانقطاع المستمر للكهرباء تعيش المدينة أزمة اخري في مياه الشرب ووصل برميل الماء إلى (25 ) وسط تذمر شديد وسط مواطني المدينة. وقال موظف في كادقلي لـ"راديو دبنقا" أمس إن المدينة تعيش أزمة أخري في الوقود خاصة البنزين مع ارتفاع في أسعار السلع الاستهلاكية ما أحال حياة المواطنين إلى مشقة كبيرة في كادقلي.

وأصيب نائب رئيس المجلس التشريعي بولاية جنوب كردفان الهادى عثمان أندو بجروح بينما نجا رئيس المجلس السر عبد الرحيم ووزير التربية والتعليم بالولاية بابكر محمد بابكر إثر إطلاق النار على مروحية كانت تقل نحو (25) شخصاً يوم الاثنين. وكانت المروحية في رحلة لعدد من المحليات شملت أبو كرشولا ورشاد والعباسية وعدداً من المحليات الجنوبية من المنطقة الشرقية لجمع أوراق امتحانات الشهادة السودانية، ونقلها لكادوقلي عاصمة الولاية.

Welcome

Install
×