حزب الامة القومي: حوار الوثبة يؤدي الى محاصصة لإعادة انتاج الانقاذ ويطرح (الهبة الناعمة)

جدد حزب الأمة القومي التأكيد مرة أخري علي خطه السياسي وموقفه الاستراتيجي… يطرح في المقابل ما سماه الهبة الناعمة لتحقيق أهداف التحول…

جدد حزب الأمة القومي التأكيد مرة أخري علي  خطه السياسي وموقفه الاستراتيجي المعلن من قضايا الحوار والحل السياسي الشامل لتحقيق السلام العادل والديمقراطية و الإجماع لبناء وطن يسع الجميع. وأكد الحزب في بيان أصدره مكتبه السياسي أمس أن لا تراجع عن موقفه من حوار الوثبة الذي انتهي الي محاصصة تعيد إنتاج الإنقاذ. وأكد الدكتور محمد المهدي حسن رئيس المكتب السياسي لـ"راديو دبنقا" أمس أن حزب الأمة يطرح في المقابل ما سماه الهبة الناعمة لتحقيق أهداف التحول والتغيير وتمكين الحريات والاتفاق علي السياسات البديلة لما بعد التغيير. وأكد أن الحزب سيخاطب رئيس الآلية الأفريقي  أمبيكي  والقوي الخارجية والداخلية لتبيان مواقف الأطراف كافة من خارطة الطريق.

ومن جهة ثانية أعرب حزب الأمة عن أسفه لتصاعد الأحداث داخل الحركة الشعبية وقال محمد المهدي إن رئيس الحزب الإمام الصادق المهدي يبذل الآن جهده لاحتواء التباينات بين الأطراف لتجاوز الأزمة. وأعرب عن أمله في تكلل المساعي بالنجاح. وقال إن المكتب السياسي للحزب أشاد في اجتماعه بتقرير الحركة الشعبية بخصوص أحداث الحجيرات واعتبره خطوة إيجابية لإيقاف التوترات وصولا للتعايش السلمي بين مكونات المنطقة. وأعلن توجه المكتب السياسي الأمانة العامة بعقد ورش تتناول عدة قضايا من بينها قضايا المنطقتين ومخاطر دعوة تقرير المصير.

Welcome

Install
×