اتفاقية بين منظمة رجال الاعمال والصناعة المسلمين الاتراك وحكومة جنوب كردفان لنقل التجربة التركية

وقعت حكومة جنوب كردفان ومنظمة سيبرو للتنمية، الاتفاقية الإطارية ومذكرة تفاهم مع جمعية رجال الأعمال والصناعيين الأتراك… وصل أمس الثلاثاء إلي الفاشر وفد اللجنة الإشرافية الاتحادية…

وقعت حكومة جنوب كردفان ومنظمة سيبرو للتنمية، الاتفاقية الإطارية ومذكرة تفاهم مع جمعية رجال الأعمال والصناعيين الأتراك المسلمين بالسودان (موسياد). وقال وزير مالية جنوب كردفان عقب حفل التوقيع الذي أقيم بقاعة الصداقة بالخرطوم أمس أن الهدف من الاتفاقية نقل التجربة التركية في إشراك المجتمع في عملية التنمية وتفعيل التعاون الصناعي والتجاري المتطور بين تركيا وولاية جنوب كردفان. وأوضح أن جنوب كردفان ستشهد خلال السنتين القادمتين تنفيذ أكثر من 500 مشروعا في عدد من المجالات، وقال إن المشاريع تستهدف أكثر من مليون أسرة مع التركيز على المرأة والشباب.

وفي شمال دارفور وصل أمس الثلاثاء إلي مدينة الفاشر وفد اللجنة الإشرافية الاتحادية العليا لمعالجة وتوفيق أوضاع العربات المخالفة للقوانين. وكشف معتصم محمود حجر رئيس اللجنة الفرعية بشمال دارفور عن حصر 6 آلاف و610 عربة تم منها ترخيص أكثر من 2 ألف و500 عربة. وأشار إلى أن 30 من شهر أبريل الحالى موعدا نهائيا لإكمال كافة الاجراءت القانونية لتلك العربات.

Welcome

Install
×