الحكومة الجديدة تُعلن الاسبوع القادم واعلان نتيجة مجموعات ابطال افريقيا والكونفردالية لكرة القدم

أعلن إبراهيم محمود حامد، مساعد رئيس الجمهورية، في مؤتمر صحفي أمس تشكيل الحكومة الجديدة، الأسبوع المقبل، بعد انتهاء المشاورات…

أعلن إبراهيم محمود حامد، مساعد رئيس الجمهورية، في مؤتمر صحفي أمس تشكيل الحكومة الجديدة، الأسبوع المقبل، بعد انتهاء المشاورات السياسية. وقال إبراهيم محمود في مؤتمر صحفي الأربعاء بالخرطوم إن الحكومة المقبلة لن تزيد عن 31 وزارة هي عدد الوزارات الحالية. وقال إن المؤتمر الوطني تنازل عن 6 وزارت من بين 31 وزارة في حكومة الوفاق الوطني المرتقبة. وأكد عدم وجود أي تغيير في مؤسسة الرئاسة ونفي إبراهيم محمود كذلك ابتداع مناصب مستشارين لرئيس الجمهورية، وتحولات في رئاسة البرلمان، فضلاً عن عدم تغيير ولاة الولايات في الوقت الحالي.

ونفذ أهالي ضاحية الدباسين جنوب الخرطوم اعتصاما مفتوحا أمس الأربعاء بساحة عامة ميدان السهام، أحد أندية الدرجة الثالثة بالخرطوم، احتجاجا على شراء وتسجيل مستثمر محلي الساحة الشعبية رسميا في الدوائر الحكومية خلال ساعات رغم أن مثل هذه الإجراءات تستغرق اسبوعين. ونصب الأهالي سرادق لإيواء المعتصمين من سكان الحي وقرروا أن يغادروا الساحة قبل تسجيله رسميا باسم نادي السهام الذي يلعب في الدرجة الثالثة بولاية الخرطوم.

وفي خبر اخر أوقعت قرعة دوري المجموعات لأبطال أفريقيا أمس الهلال والمريخ في المجموعة الأولي مع فريق النجم الساحلي التونسي وفوريبارو بطل موزمبيق بينما أوقعت قرعة دوري الكونفدرالية الأفريقية مرحلة المجموعات الهلال الأبيض في المجموعة الثالثة التي تضم الي جانبه ريكرياتيفو الأنغولي وسانت لوبوبو سموحة المصري وزيسكو يوناتيد الزامبي. ومن المنتظر أن تنطلق المباريات فى شهر مايو المقبل.

Welcome

Install
×