العثور علي (5) جثث لاطفال مشردين بمدينة ربك وغضب لأولياء الامور لرسوب تلاميذ مدرسة في شهادة الاساس بالجزيرة

عثر عاملون فى مدينة ربك بولاية النيل الأبيض على جثامين 8 من الأطفال المشردين ملقاة… وهاجم أولياء أمور تلاميذ مدرسة قرية أولاد ياسين للاساس…

عثر عاملون فى مدينة ربك بولاية النيل الأبيض على جثامين 8 من الأطفال المشردين ملقاة داخل السوق المركزي بربك يوم الخميس. وأظهرت نتائج التشريح أن أسباب الوفاة تعود إلى تناولهم مادة كحولية، يرجح أن تكون مادة الأسبيريت. وحمّل حزب الأمة القومي بالولاية الحكومة مسؤولية وفاة الأطفال وطالب فى بيان محاسبة المسؤولين. وأشار البيان إلى وجود العشرات بمستشفى المدينة يعانون من حالة صحيه حرجة.

هاجم أولياء أمور تلاميذ مدرسة قرية أولاد ياسين للاساس بنين بمحلية جنوب الجزيرة بشدة إدارة المدرسة، وصبوا جام غضبهم عليها، نتيجة عدم نجاح أية تلميذ فى امتحانات مرحلة الأساس هذا العام. وطالبوا وزيرة تربية ولاية الجزيرة بتشكيل لجنة تقصي حقائق حول رسوب جميع التلاميذ البالغ عددهم 56 تلميذا. وأرجع عدد من أولياء أمور التلاميذ فى حديث لـ"راديو دبنقا" رسوب التلاميذ إلى إدارة المدرسة ونقص المعلمين وعدم تأهيل الموجودين منهم بجانب نقص فى الكتاب الكراس المدرسي والإجلاس وغياب الإشراف التربوي.

Welcome

Install
×