والي الخرطوم يأمر بإخلاء العاصمة من معسكرات اللاجئين وحركة الاصلاح الآن تشارك في الحكومة الجديدة

اعلن حكومة ولاية الخرطوم تلقيها توجيهات من والي الولاية بإخلاء العاصمة السودانية من معسكرات… وأكد اسامة توفيق القيادي بحركة “الإصلاح” الآن التي يقودها…

اعلن حكومة ولاية الخرطوم تلقيها توجيهات من والي الولاية بإخلاء العاصمة السودانية من معسكرات اللاجئين. واوضح معتمد شؤون الرئاسة بولاية الخرطوم، الرضي سعد حامد، تصريحات صحفية عقب اجتماع مع والي الخرطوم عبد الرحيم محمد حسين امس الاحد، ان الوالي أبلغه ان أمن العاصمة السودانية خط احمر ولن يكون مسموحا بتجاوز الحدود لبعض الأجانب.واوضح حامد ان السلطات الامنية والشرطة اتخذت التدابير اللازمة لانفاذ هذه القرارات.

واضاف حامد وجه الوالي بازالة المساكن الاضطرارية للأجانب  والوجود غير الشرعي للاجانب حفاظا على امن الولاية.وكان معتمد شؤون اللاجئين حمد الجزولي، اشار في وقت سابق الى ان ولاية الخرطوم تدرس اخلاء معسكرات اللاجئين من العاصمة السودانية .

وأكد اسامة توفيق القيادي بحركة  "الإصلاح" الآن التي يقودها الدكتور غازي صلاح الدين العتباني  مشاركة الحركة في حكومة الوفاق الوطني التي سيعلن عنها اليومين المقبلين، وقال اسامة لوكالة السودان للانباء سونا الحكومية امس أن المشاركة تأتي في إطار مبدأ تكوين معارضة دستورية مؤكداً عدم وجود اختلاف داخل الحزب بشأن المشاركة، وقال أن الحزب على قلب رجل واحد .

Welcome

Install
×