مقتل (5) من الرعاة ذبحا بالنيل الأزرق وإصابة مواطنين ونهب ممتلكاتهم مع فقدان (4) اطفال في تابت

قتل خمسة من الرعاة ذبحا على يد مجموعة مسلحة وكسرت رجل راعي سادس فى .., وفى شرق جبل مرة أصيب عدد من الأشخاص بجروح متفاوتة …

قتل خمسة من الرعاة ذبحا على يد مجموعة مسلحة وكسرت رجل راعي سادس فى هجوم نفذته مجموعة مسلحة على الرعاة في منطقة الأدهم بالقرب من بوط بالنيل الأزرق. وقال العمدة الناير كنيتة لـ"راديو دبنقا" إن المجموعة المسلحة قامت بعد ذلك بنهب المواشي التابعة للرعاة. وأشارالعمدة الناير إلى أن جزء من المواشي عثر عليه في مناطق متفرقة والبقية لم تسترجع حتى الآن.

وفى شرق جبل مرة أصيب عدد من الأشخاص بجروح متفاوتة إصابة اثنين منهم خطرة وفقد 4 أطفال فى قرية هشابة 5 كيلو جنوب تابت من قبل مليشيات مسلحة، إلى جانب نهب أموال وممتلكات ومواشى مواطنى القرية. وقال شهود لـ"راديو دبنقا" إن مليشيات مسلحة تستقل عربتين فتحوا نيرانا كثيفة فى الثانية عشر من مساء الأحد على قرية هشابة ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص بجروح متفاوتة، إصابة اثنين منهم خطرة وتم نقلهما إلى الفاشر لتلقى العلاج، إلى جانب فقد 4 أطفال. وقال الشهود إن المسلحين نهبوا أموال وممتلكات ومواشى مواطنى القرية وأن إطلاق النيران الكثيفة أدى إلى هروب الأهالى من منازلهم إلى الوديان والغابات المجاورة.

Welcome

Install
×