مقتل (17) من الجنود السودانيين في اليمن والبشير يزور مقابرهم قي المدينة المنورة

نشر ملتقى السودانيين بالمدينة المنورة صوراً لجثامين (17) من الجنود السودانيين قتلوا في … وأدت الأمطار والعواصف والزوابع الرعدية التى شهدتها مدينة الأبيض …

نشر ملتقى السودانيين بالمدينة المنورة صوراً لجثامين (17) من الجنود السودانيين قتلوا في اليمن. وقال الملتقى إن الجثامين وصلت إلى المدينة المنورة ظهر الأربعاء وتم دفنها بمقابر البقيع وسط مراسم عسكرية رسمية بحضور قادة من القوات المسلحة السودانية والسعودية. وكانت مواقع يمنية نشرت خبراً عن مقتل عدد من الجنود السودانيين وإصابة العشرات منهم في ميدي بمحافظة حجة شمال اليمن يوم السبت.

واعلنت وكالات الانباء عن زيارة الرئيس البشير والوفد المرافق لمقابرهم في المدينة المنورة وترحم عليهم يوم امس الجمعة(23.06.2017). وتقول الانباء ان الجنود الموتى جرى دفنهم بمراسم عسكرية رسمية بحضور ضباط من الجيشين السوداني والسعودي في (مقابر البقيع) بالمدينة المنورة .

وأدت الأمطار والعواصف والزوابع الرعدية التى شهدتها مدينة الأبيض بشمال كردفان يوم الأربعاء إلى مقتل طفلة عمرها سنتين إثر انهيار سور عليها بحى الوحدة الصحوة، إلى جانب إصابة آخرين. وقال عدد من المواطنين لـ"راديو دبنقا" إن الأمطار الشديدة أدت إلى انهيار عدد من المنازل والأسوار واقتلاع أسقف عدد من المنازل، إلى جانب نشوء برك المياه وتراكمها فى الشوارع. وقالوا إن أكثر الأحياء تضررا هى الرقيبة والأبحاث وطيبة جنوب وشمال وكريمة مربع 8. وأبدى المواطنون تخوفهم من توالد وتكاثر الباعوض والذباب مطالبين السلطات بتجفيف برك المياه ورش المنازل.

Welcome

Install
×