النائب العام يوجه وكلاء النيابة بالمرور يوميا على الحراسات للتأكد من احوال المقبوضين

وجه عمر أحمد محمد النائب العام اعضاء النيابة العامة المختصين بتفعيل السلطات المخولة لهم قانونا فى المرور على … وجدد طلاب جامعة البحر الأحمر…

وجه عمر أحمد محمد النائب العام اعضاء النيابة العامة المختصين بتفعيل السلطات المخولة لهم قانونا فى المرور على (الحراسات) والتأكد من صحة الإجراءات المتخذة بشأن المقبوض عليهم. وشدد النائب العام خلال منشور أصدره بالتأكد من مراعاة معاملة المقبوض عليهم بما يلزم من معاملة كريمة وأنه على وكيل النيابة المختص المرور على الحراسات الواقعة فى دائرته يوميا خلال الفترة الصباحية مع مراجعة دفتر القبض والتأكد من صحة الإجراءات. وطالب النائب العام وكيل النيابة الأعلى المختص بالمرور على الحراسات وتفتيشها مرتين فى الأسبوع على الأقل للتأكد من تطبيق المنشور والوقوف على الإجراءات وأحوال المنتظرين مع رفع تقرير أسبوعى لرئيس النيابة العامة.

وجدد طلاب جامعة البحر الأحمر الذين فصلتهم إدارة الجامعة مطالبتهم بإلغاء قرارات الفصل والغرامات الباهظة والإنذارات التعسفية التي أصدرتها في مواجهة 37 طالبا في أواخر مايو الماضى. وقال عدد من الطلاب إن الفصل جاء على خلفية اعتصام نظمه الطلاب قبل أشهر مطالبين بتحسين الخدمات في الداخليات وتوفير البيئة الأكاديمية والإلتزام بتقويم الجامعة. واستنكر الطلاب فرض إدارة الجامعة غرامات باهظة على الطلاب تصل إلى 70 ألف جنيها، وأشاروا إلى أنهم لن يسكتوا وسوف يصعدون القضية قانونيا وإعلاميا بمساندة اللجان المجتمعية.

Welcome

Install
×