تذكرة الطيران للجنينة تعادل للقاهرة وارتفاع تذاكر البصات بنسبة (50%) في بورتسودان

أصدرت غرفة اتحاد البصات السفرية ببورتسودان ولاية البحر الأحمر منشورا قررت … واشتكى عدد من المواطنين من ارتفاع جديد في أسعار …

أصدرت غرفة اتحاد البصات السفرية ببورتسودان ولاية البحر الأحمر منشورا قررت بموجبه رفع أسعار تذاكر البصات السفرية بنسبة قاربت الـ 50% اعتبارا من يوم الأحد 10 سبتمبر 2017. وقال الصحفي عثمان هاشم من بورتسودان لـ"راديو دبنقا" إن التذكرة من بورتسودان للخرطوم كانت تكلف 265 جنيها وارتفعت بموجب الزيادة الجديدة إلى 330 جنيها. وأضاف عثمان أن الزيادة غير مبررة لأن زيادة أسعار التذاكر ترتبط بارتفاع أسعار الوقود التي لم تشهد أي ارتفاع في الفترة الأخيرة، مضيفا أن الزيادة قوبلت بسخط واستياء شديد من قبل المواطنين خاصة أن اعدادا كبيرة منهم بصدد العودة من عطلة عيد الأضحى. وتوقع عثمان هاشم أن يكون هنالك عزوف عن السفر في الفترة القادمة إلا للمضطرين وأن هنالك محاولات للتواصل مع رئيس الغرفة التجارية إلا أن هاتفه ظل مغلقا طوال الوقت.

ومن جهة ثانية اشتكى عدد من المواطنين من ارتفاع جديد في أسعارتذاكر الطيران للسفريات الداخلية والعالمية، واصفين الزيادة بغير المبررة، وقال أحد مواطنى ولاية غرب دارفور لـ"راديو دبنقا" أمس أن تذكرة الطيران من الخرطوم إلى الجنينة تعادل قيمة تذكرة الخرطوم – القاهرة، حيث ارتفعت إلى 4 آلاف و470 جنيه بدلاً عن 3 آلاف و800 جنيها ذهابا وإيابا. وارتفع سعر تذكرة الخرطوم ـ كسلا ذهابا إلى (900) جنيها بدلاً من 700 جنيه، وبورتسودان من (900) إلى (1,150) جنيها. ووصل سعر التذكرة من الخرطوم إلى جدة (4.800) بدلاً عن 3,800.

Welcome

Install
×