الدعم السريع يجلد تاجرا في سرف عمرة واطلاق سراح اثنين من مؤيدي موسى هلال

تعرض محي الدين علي بروش تاجر السرائر والمراتب بسوق سرف عمرة … وشهدت العاصمة الخرطوم يومي الأربعاء والخميس أزمة حادة في المواصلات …

الدعم السريع يجلد المواطنين(ارشيف)

تعرض محي الدين علي بروش تاجر السرائر والمراتب بسوق سرف عمرة بولاية شمال دارفور، تعرض للضرب المبرح من قبل مليشيا الدعم السريع  نهار امس امام انظار المارة والمتسوقين بسوق المدينة. وقال شهود ان جلد  محي الدين جاء عقب  محاولة افراد المليشيا اخذ بضائع منه دون دون قيمتها. ومن جهة اخري اطلقت السلطات الامنية سراح  كل من التاجر بسوق كبكابيه علي بدريه ومعه الواطن حامد زكريا بعد ان قضيا (6) اشهر بمعتقلات جهاز الامن بالخرطوم بتهمة التأييد للمعتقل موسى هلال.

وشهدت العاصمة الخرطوم يومي الأربعاء والخميس أزمة حادة في المواصلات بسبب سوء التصريف عقب الأمطار الغزيرها التي هطلت على العاصمة يوم الأربعاء. وقالت مواطنة لراديو دبنقا، إنها اضطرت للذهاب من وزارة التربية والتعليم إلى ميدان جاكسون سيراً على الأقدام بسبب انعدام المواصلات. وحذرت من العواقب الوخيمة للمياه الراكدة في الطرق الرئيسية والفرعية والساحات العامة ة ، وأعربت عن مخاوفها من ان يؤدي والتردي المريع للبيئة إلى تفشي الأمراض.

Welcome

Install
×