استشهاد احمد بابكر اصيب بطلقات نارية خلال موكب 7 ابريل واطباء النيل الازرق يدخلون في اضراب مفتوح لاعتداء نظاميين عليهم

أعلنت لجنة أطباء السودان المركزية عن وفاة أحمد بكري خير الله، (٢٨ سنة)… دخل الاطباء والكوادر الطبية الاخرى بمستشفيات الدمازين والرصيرص…

شهداء 7 ابريل (ارشسيف)

أعلنت لجنة أطباء السودان المركزية عن وفاة أحمد بكري خير الله، (٢٨ سنة) أمس الجمعة  متأثراً بأصابته في موكب السابع من أبريل بطلقات نارية ،  وقالت اللجنة في بيان لها إن احمد بكري تعرض لإصابة بثلاثة أعيرة نارية، اثنان في البطن والثالثة في العمود الفقري تطلبت تدخلاً جراحياَ.

دخل الاطباء والكوادر الطبية الاخرى بمستشفيات الدمازين والرصيرص بولاية النيل الازرق فى إضراب مفتوح عن العمل منذ يوم الاربعاء جراء اعتداء نظاميين على اطباء مستشفى الدمازين الملكى. وقال عبدالعزيز سوريبا القيادى فى قوى الحرية والتغيير لراديو دبنقا ان قوة ترتدي زياً عسكرياً اعتدت على اطباء مستشفى الدمازين الملكى بالضرب يوم الاربعاء. ورهن الأطباء  رفع الاضراب بالقبض على الجناة ، وتوفير الحماية لهم ولجميع  الكوادر الطبية الاخرى فى المستشفيات والمراكز الصحية بالولاية، والمستشفيات المضربة هى مستشفى الدمازين الملكى والرصيرص الملكى والصداقة الصينى والتامين الصحى الرئيسى بالدمازين وجميع مراكزها الصحية.

Welcome

Install
×