القبض على ((15) شخصا بينهم (5) سجلوا اعترافات قضائية باطلاق النار على المعتصمين يوم (8) رمضان

اعلن الفريق اول محمد حمدان حميدتي نائب رئيس المجلس العسكري عن توقيف الجناة الذين هاجموا المعتصمين بالقيادة العامة للجيش الأسبوع الماضي.وسجلوا…

الجنرال حميدتي(ارشيف)

اعلن الفريق اول محمد حمدان حميدتي نائب رئيس المجلس العسكري عن توقيف الجناة الذين هاجموا المعتصمين بالقيادة العامة للجيش الأسبوع الماضي.وسجلوا اعترافات قضائية. ومن جانبه اعلن المستشاور القانوي للمجلس العسكري العقيد حقوقي خالد خضر حسن عن القاء القبض على (15) متهما  بينهم (5) متهمين سجلوا اعترافات قضائية بأنهم من اطلق الرصاص يوم الثامن من رمضان، ما ادي لمقتل 6 أشخاص على الاقل واصابة مائة اخرين يوم الاثنين الماضي.

ومن جهة ثانية أكد  الفريق اول محمد حمدان حميدتي نائب رئيس المجلس العسكري عزم المجلس على محاسبة كل المفسدين من قادة النظام السابق. واوضح ان قادة النظام المخلوع هم الآن إما في السجن أو هاربين، وكل من هرب بحق الغير لن نتركه وتم حصر من هم خارج. ومن جهة اخري أثنى حميدتي على قوى اعلان الحرية ودوره في التغيير الذي حدث بالبلاد، وقال ان  هؤلاء الأخوان لديهم ترتيب وتقنية عالية تجاوزت حتى الدولة واستطاعوا نزع الحكم ولولاهم لحكم النظام ثلاثين عاما أخرى.

 

Welcome

Install
×