تدشين مبادرة شباب رشاد للتنمية والتطوير لغرس أشجار السلام

خريطة ولاية جنوب كردفان - المصدر وكالة السودان للأنباء

دشن أمس المدير التنفيذي لمحلية رشاد بولاية جنوب كردفان أحمد نولا نفرة مبادرة شباب رشاد للتنمية والتطوير لغرس أشجار السلام بمستشفى المدينة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر السوداني وإدارة الزراعة والغابات بالمحلية ضمن برامج المبادرة الرامية لتنمية وتطوير مدينة رشاد .

وأثنى رئيس المبادرة المهندس مدثر سليمان ورقة في تصريح صحفي على مشاركة سلطات المحلية وحرصهم على نجاح المشروع .

وقال إن المشروع يهدف إلى تناسي مرارات الحرب وتذوق حلاوة السلام من خلال توفير الظل والثمر وتهيئة البيئة المناسبة للمرضى . وأكد مضى المبادرة قدماً لتحقيق أهدافها برغم التحديات التي تواجهها والظروف الماثلة بالبلاد . كاشفاً عن خطتهم القادمة تجاه مدارس المتوسطة لإبراز الجهد المحلي في طريق عودتها القوية للسلم التعليمي .

من جانبه ثمن المدير الإداري بالمستشفى إبراهيم أحمد بدوي دور المبادرة في الإصحاح البيئي بالمستشفى وغرس أشجار تحت مسمى السلام لتهيئة البيئة النفسية للمرضى والزائرين . مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعظم من دور النفير لخدمة قضايا الصحة والمجتمع والوطن والسلام . من ناحيته والله دعا مدير وحدة رشاد الإدارية الأستاذ عثمان عربي منوفل مواطني الوحدة الإدارية وعموم المحلية إلى الوقوف مع شباب المبادرة بالإضافة إلى إشراك الوحدة الإدارية والمحلية في برامجها المقبلة لتكامل الأدوار ودفع جهود المبادرة إلى الأمام . وفى السياق أكد المدير التنفيذي للمحلية أحمد نولا دور المبادرة في تعزيز الثقة والطمأنينة والسلام في نفوس المواطنين . معلناً عن دعم المحلية لأنشطة وبرامج المبادرة من أجل نهضة وتنمية رشاد .

Welcome

Install
×