نهب وسرقة أكثر من الف عربة تويوتا وشاحنة من معرض ببحري

شعار شركة السهم الذهبي - الشعار من موقع الشركة على الفيس بوك

أعلنت شركة السهم الذهبي عن سرقة ونهب 1192سيارة ماركة تويوتا و173 شاحنة هينو وعدد كبير من الدراجات النارية من مخازنها ومعارضها بالخرطوم و منطقة قري الحرة في بحري منذ اندلاع الحرب.

وشركة السهم الذهبي هي الوكيل الحصري في السودان لماركات تويوتا وتويوتا اويل وهينو وياناها وسارلو اويل.

ونشرت الشركة يوم الاثنين إعلاناً تحذيرياً  مفاده بان جميع معارض ورش ومخازن الشركة بالعاصة الخرطوم ومنطقة قري الحرة، تعرضت ولازالت تتعرض للسرقة والنهب والسلب منذ الخامس عشر من شهر ابريل الماضي.

واشار إلى فقدان عدد كبير من مواتير البحر، بالإضافة الى كمية كبيرة من السيارات والشاحنات وزيوت السيارات ماركة تويوتا وشارلو.

وحذرت الإدارة القانونية من التعامل في أي من السيارات او الشاحنات او الملحقات المشار اليها اعلاه، سواء بالبيع او الشراء او الايجار او الاستخدام او التحريض او الاشتراك او المعاونة على ذلك، كما لا يحق استلامها او تخزينها أو نقلها او المساعدة على اخفاء أي منها.

وهددت الشركة باتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهة من يقوم بهذه الأفعال.

وجرى نهب عدد كبير من العربات منذ اندلاع الحرب مع أنباء عن نقل بعضها غلى خارج الخرطوم. وأعلن الجيش إغلاق طريق الصادرات الاسبوع الماضي بحجة وقف نقل العربات المنهوبة.

إنهاء خدمة

ومن جهة أخري أعلنت شركة “ترانزاربيان” للبترول وكيماويات البترول المحدوده (تابكو) إنهاء  خدمة جميع موظفيها ابتداءاً من الأول من أغسطس الثلاثاء بسبب الحرب.

وعزا رئيس مجلس إدارة الشركة محمد سرورفي خطاب للعاملين يوم الاثنين إلى  التوقف التام لموارد الشركة وتوقف العملية الإنتاجية وعدم مقدرتنا على إستعادة مديونية الشركة طرف المستفيدين من الخدمة.

وأكدت الشركة حرصها على سداد كافة المستحقات المالية بطرف الشركة وفقا للقرار متى ما استقرت أوضاع البلاد .

Welcome

Install
×