الآلاف يخرجون في مدينة كسلا في مسيرة كبيرة رفضا لتعيين الوالي صالح عمار والمطالبة بإقالته

خرج الآلاف في مدينة كسلا امس في مسيرة هادرة رفضاً لتعيين والي الولاية صالح عمار. واتجه المشاركون في المسيرة من مختلف المحليات إلى ميدان الحرية مستقلين مئات العربات، ورددوا هتافات تطالب بإقالة الوالي.

خرج الآلاف في مدينة كسلا امس في مسيرة هادرة رفضاً لتعيين والي الولاية صالح عمار. واتجه المشاركون في المسيرة من مختلف المحليات  إلى ميدان الحرية مستقلين مئات العربات، ورددوا هتافات تطالب بإقالة الوالي.

وخاطب الموكب عدد من القيادات على رأسهم ناظر قبيلة الهدندوة سيد محمد الأمين ترك مطالباً بالالتزام بالسلمية ووعد بما وصفه بأخبار ايجابية من الحكومة المركزية حتى نهاية يوم أمس.

وفي ولاية كسلا ايضا اضرم مواطنون النار في ثلاث مشروعات زراعية كبيرة بمنطقة قلسا بمحلية ريفي كسلا مساء الأربعاء في وقت جدد محتجون اغلاق  الطريق القومي في منطقة العقبة قبالة سنكات بولاية البحر الأحمر.

وأفاد مواطنون من منطقة قلسا بمحلية ريفي كسلا لراديو دبنقا  بحرق المشاريع الزراعية والبوابير والوقود والزرائب وقتل عدد من الأبقار. وأوضحوا أن اعمال الحرق تأتي على خلفية مقتل شخص وفقدان شخصين وجرح اخرين في أعمال عنف في حي السواقي بكسلا، مما ادى إلى حالة من التوتر في المدينة مساء الأربعاء، واشاروا إلى عدم العثور على الشخصين المفقودين وسط أنباء عن قتلهم ورمي جثامينهم في نهر القاش.

وفي ولاية البحر الاحمر جدد محتجون أمس  إغلاق الطريق القومي في منطقة العقبة قبالة سنكات في ولاية البحر الأحمر مطالبين بإقالة والي ولاية كسلا. وأشعل المحتجون إطارات السيارات ورددوا هتافات تطالب الحكومة بالاستجابة لمطالبهم.

Welcome

Install
×