الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولى يتأهلان إلى نصف نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق الوداد البيضاوي المغربي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد ما تعادل سلبياً مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي أقيمت فجر الأحد على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس”..

تأهل فريق الوداد البيضاوي المغربي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد ما تعادل سلبياً مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي أقيمت فجر الأحد على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس"، في إياب ربع نهائي المسابقة.وبهذا التعادل أكمل الوداد المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا مستفيداً من فوزه في لقاء الذهاب بالجزائر بنتيجة (1-0)، ليضرب موعداً في نصف النهائي مع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي الذي أقصى صن داونز الجنوب إفريقي.وأدار المباراة الحكم المصري أمين عمر الذي انتظره الوداد في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من أجل مراجعة تقنية الفيديو للتأكد من عدم وجود ركلة جزاء لصالح شباب بلوزداد، قبل أن يطلق صافرة النهاية.
وودع فريق صن داونز الجنوب أفريقي منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل على أرضه بنتيجة 1-1 أمام ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي، فى المباراة التى جمعت الفريقين بملعب "سوكر سيتي" بجنوب أفريقيا يوم السبت، فى إياب الدور ربع النهائي من البطولة القارية.
واستفاد بترو أتلتيكو الأنجولى من الفوز مثير الذى حققه على صن داونز بنتيجة 2- 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي، ليتأهل للدور نصف النهائي بمجموع المباراتين 3-2.تقدم صن داونز في الدقيقة 49 عبر لاعبه بريان مانديلا، وتعادل تياجو أزولو للضيوف في الدقيقة 64 من ركلة جزاء.
وبذلك يودع صن داونز البطولة فى واحدة من أكبر المفاجآت، ليتأهل بترو أتلتيكو الذى سيواجه المتأهل من الوداد المغربي مع شباب بلوزداد الجزائرى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا. وكان الوداد البيضاوي قد تفوق على شباب بلوزداد 1-0 في مباراة الذهاب، قبل موقعة الإياب اليوم.
وكان النادي الاهلي قد ضرب موعدا مع وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي البطولة، عقب تغلبه على الرجاء المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.وضرب الأهلي موعداً مع نظيره وفاق سطيف الجزائري عقب الفوز على الرجاء المغربي 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من المسابقة.
ومن المقرر إقامة مباريات نصف النهائي أيام 6 و7 لشهر مايو المقبل (ذهاباً)، و13 و14 مايو (إياباً).

Welcome

Install
×